Bruce Clay

شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وطليقها حسام يهديها أغنية

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

فوجئ الجمهور العربي بإعلان النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن هويته وعن أي تفاصيل إضافية، لرغبته بالابتعاد عن الأضواء. ليتفاجأ الجمهور فيما بعد بأول المهنئين لشيرين وهو طليقها الفنان حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وفي هذا الصدد، وجه حسام رسالة لشيرين قائلاً: “ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا”.

وأضاف: “أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

الفنانة لطيفة تهنئ زميلتها شيرين

هذا وهنّأت المطربة لطيفة التونسية زميلتها في الفن شيرين عبد الوهاب، حيث كتبت لها: “مبروك لزينة العرايس شيري، ويا رب ترجع شيرين اللي نعرفها بالحب الصادق والاختيار الصائب”.

زيجات شيرين السابقة

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

يُذكر أنّ شيرين تزوجت للمرة الأولى في حياتها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، لتتزوج من بعدها من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها الوحيدتين مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012.

وفي عام 2018، تزوجت شيرين للمرة الثالثة من المغني والملحن حسام حبيب، قبل طلاقها منه في عام 2021، ثم عودتهما في عام 2022 إلى الارتباط، ليتم الطلاق النهائي في 15 كانون الأول/ديسمبر 2023.

حول طلاق شيرين وحسام النهائي

 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد انتشار الأخبار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بطلاق الثنائي بشكلٍ نهائي، أكّد الإعلامي عمرو أديب نبأ الطلاق، كما أكدت شيرين عبدالوهاب الخبر من خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، الذي قال: “طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالتلي أن الطلاق كان طلاق حضاري، باحترام وهدوء وقالتلي بالنص أن هي كويسة وهو كويس وأن الاتنين بحالة جيدة وأن هما الاتنين قرروا أن ينفصلوا بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف يمكن أنتم حضرتوا جزء كبير منها، وأنا عاوز أقول معلومة إضافية وأنا بعمل بودكاست في الرياض ومن ضمن الحلقات اللي عملتها كانت حلقة لشيرين عبد الوهاب ومهما حكيت هي قالت ايه لا يمكن أن تصدق ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة”.

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية جديدة درامية سيتم طرحها في الأيام القليلة المقبلة، حيث تعاونت في هذه الأغنية الجديدة مع نفس فريق أغنية “الدهب”، بعد تحقيقها أعلى معدلات النجاح، وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي تومة. وقد حققت أغنية “الدهب” نسبة مشاهدات عالية جداً، حيث تجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ أن تم طرحها على المنصة الموسيقية يوتيوب.