Bruce Clay

تألقي بمكياج سموكي ناعم في عيد الأضحى 2024 على طريقة النجمات العربيات

هيفاء وهبي تتألق بمكياج سموكي ساحر
هيفاء وهبي تتألق بمكياج سموكي ساحر

هل ترغبين بلفت الأنظار في سهرات عيد الأضحى 2024؟ ما عليك سوى اعتماد مكياج سموكي ناعم، إذ أنه يناسب جميع أنواع الإطلالات التي تتنوع ما بين الكلاسيكية والعصرية والترندي وغيرها من الإطلالات، ويمكن تنسيق هذا النوع من المكياج ليتناسب مع ذوقك الشخصي الذي يختلف من يوم إلى آخر.

وبمناسبة عيد الأضحى 2024، اخترنا لك مجموعة صور للنجمات العربيات، بما في ذلك نانسي عجرم وهيفاء وهبي وغيرهن، كي تستوحي من مكياجهن السموكي الناعم وتحظي بإطلالة ملفتة تتميز بلمسة من الأناقة والرقي، إذ يُعد هذا النوع من المكياج هو الأكثر استخداماً في صيف 2024، بفضل سهولة تطبيقه وتأثيره الساحر الذي يضفيه على الوجه والإطلالة بشكلٍ عام.

هيفاء وهبي تتألق بمكياج سموكي ساحر

مكياج سموكي على طريقة هيفاء وهبي
مكياج سموكي على طريقة هيفاء وهبي

تألقت هيفاء وهبي في هذه الإطلالة، حيث اعتمدت ظلال العيون السموكي الناعم فوق الجفن العلوي للعين وظلال عيون لامع تحت العين أضفى على الإطلالة لمسة راقية للغاية، بالإضافة إلى رموش طويلة رفعت من عيونها بشكلٍ ساحرٍ. كما أنها استخدمت البلاش الوردي الذي رفع من خدودها وبرز وجنتيها بشكلٍ محدد، وأحمر شفاه جاء من لون البلاش ليشكل تناسقاً رائعاً بالوجه بأكمله.

مكياج سموكي غليتر على طريقة نانسي عجرم

نانسي عجرم بمكياج سموكي لامع
نانسي عجرم بمكياج سموكي لامع

بدت نانسي رائعة في هذه الإطلالة، حيث اعتمدت مكياج سموكي ساحر يتميز بظلال عيون من اللون البني الداكن فوق وأسفل العين، مع بلاش من اللون عينه جاء ليحدد الوجنتين بشكلٍ رائعٍ بفضل لونه الداكن، بالإضافة إلى الهايلايتر اللامع فوق الوجنتين الذي زاد من أناقة وجمال هذه الإطلالة. أمّا بالنسبة لأحمر الشفاه، فقد تم استخدام لون البيج الوردي الذي يضفي لمسة ترابية ناعمة على هذا اللوك الراقي.

مكياج إليسا السموكي اللامع

مكياج سموكي لامع على طريقة إليسا
مكياج سموكي لامع على طريقة إليسا

يمكنك اعتماد هذا المكياج إذا كنت من محبي الإطلالة البراقة، إذ كل ما تتطلبه هذه الإطلالة هو تطبيق ظلال عيون لامع بدرجات اللون البني المختلفة فوق وأسفل العين، مع كحل أسود وآيلاينر ورموش طويلة، بالإضافة إلى بلاش باللون البرونزي وأحمر شفاه نيود بلون ترابي. وتُعد الخطوة الأهم في هذه الإطلالة هي تطبيق الهايلايتر اللامع على الوجنتين كي تتمتعي بإطلالة براقة ومشرقة.

مكياج سموكي من وحي نور الغندور

نور الغندور بمكياج سموكي ناعم
نور الغندور بمكياج سموكي ناعم

يناسب هذا المكياج سهرات عيد الأضحى نظراً لجماله وسهولة تطبيقه، فكل ما يتطلبه هذا المكياج هو تطبيق ظلال عيون باللون البني على الجفن العلوي للعين، مع دمجه بدرجة مختلفة من اللون عينه لتحديد العين بشكلٍ ساحرٍ، بالإضافة إلى كحل من اللون البني داخل العين وآيلاينر خفيف ليرسم العين ويرفعها. كما يجب استعمال بلاش من اللون الوردي المائل للون الأحمر، مع أحمر شفاه باللون البيج الترابي المائل إلى اللون البني.

لقراءة المزيد:

تألقي بمكياج ترندي ساحر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مجوهرات فاخرة مناسبة لسهرات عيد الأضحى

استوحي من النجمات العربيات إطلالات عطلة عيد الأضحى 2024