Bruce Clay

باريس ونيويورك تلتئمان في مجموعة Dior لخريف وشتاء 2024

This slideshow requires JavaScript.

 

أسدلت دار ديور Dior الفرنسيّة العريقة، الستار عن مجموعتها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، في قلب مدينة نيويورك الأميركيّة وتحضيراً في متحف Brooklyn Museum، وسط حضورٍ كبير من أهل الفنّ والصحافة وروّاد ورائدات الموضة، مثل Rachel Zegler، Naomi Watts، Charlize Theron، Anya Taylor-Joy وغيرهنّ…
وفي تشكيلة خريف وشتاء 2024 – 2025، أثبتت المديرة الإبداعيّة ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri التزامها بهويّة الدار وخطّها الكلاسيكيّ الراقي والأصيل.
إذ ارتكزت التصاميم التي بلغ عددها 77 إطلالة، على القطع الكلاسيكيّة الأيقونيّة التي اشتهرت بها Dior واحتفت برموزها، مثل سترة Dior Bar Jacket وحقيبة Dior Saddle Bag وغيرها…
بالإنتقال إلى الأزياء فقد ضمّت الفساتين، التنانير، السراويل والبدلات الكلاسيكيّة، المصمّمة بلوحة ألوان Dior الكلاسيكيّة الشهيرة المرتكزة على اللّون الأسود، فضلاً عن الأبيض مع لمسات من الألوان الحياديّة.
كما ترجمت ماريا علاقتها الوطيدة بنيويورك وباريس، عبر تطريز رموز المدينتين وحياكتها على التصاميم الراقية، وأبرزها: رسومات تمثال الحرية وبرج إيفل.
تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة الخريفيّة كان قد تمّ الكشف عنها في ديسمبر الماضي، وهي ستصبح متوافرة عبر موقع Dior الإلكترونيّ الرسميّ وعبر بعض متاجر الدار المختارة، إبتداءً من 18 أبريل الجاري.