Bruce Clay

الصور الأولى لابنة رحمة رياض مع والدها

ابنة رحمة رياض مع والدها
ابنة رحمة رياض مع والدها

بأول ظهور علني لها، شارك الفنان ألكسندر علوم، زوج الفنانة رحمة رياض، متابعيه بأول ظهور لابنته عالية وهو يحملها، وذلك من خلال مجموعة صور قام بنشرها على حسابه الرسمي على إنستغرام دون الكشف عن وجهها، حيث علق بالقول: “قلبي بين يدي… اللهم لك الحمد، أشكر الله على كل ما يفعله في حياتي… أنا حقاُ محظوظ”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALEXANDER ULOOM (@uloom)

وفي صورة مختلفة من المجموعة عينها، ظهرت رحمة رياض إلى جانب زوجها ألكسندر علوم، حيث بان الحب والسعادة على وجه هذا الثنائي الجميل، الذي دائماً ما يُظهر تقديره ومحبته الكبيرة في كل مقابلة وجلسة تصوير من خلال نظراته وكلامه الذي يطغى عليه الحب والامتنان.

رحمة رياض تعلن عن ولادة ابنتها عالية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

هذا وكانت النجمة العراقية رحمة رياض قد أعلنت في شهر آذار/مارس 2024 عن وضع مولودتها الأولى في إحدى المستشفيات في تركيا، وذلك من خلال منشور قامت بمشاركته على حسابها وحساب زوجها على منصة إنستغرام، ظهرت من خلاله وهي تمسك بيد طفلتها، حيث علقت بالقول: “الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية… اللَّهمَّ أنْبتهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا”.

أحدث أعمال الفنانة رحمة رياض الغنائية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

طرحت رحمة رياض مؤخراً أغنية ديو مع الفنان ناصيف زيتون بعنوان “ما في ليل”، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس، لتكون الأغنية أول تعاون بين الثنائي بعد لقائهما في برنامج ستار أكاديمي.

وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب الجمهور وسرعان ما أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ جمهور الثنائي باستخدام مقاطع من الأغنية على فيديوهات مختلفة على السوشيال ميديا.

نشاطات رحمة رياض الفنية القادمة

بوستر حفل رحمة رياض وناصيف زيتون
بوستر حفل رحمة رياض وناصيف زيتون

كما وتستعد النجمة رحمة رياض خلال الفترة القادمة لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، إذ ستكون أولى حفلاتها في مجمع نخيل بغداد (المسرح) يوم الخميس بتاريخ 13/6/2024، ليليها حفلها الثاني الذي سيقام في السويد في مدينة مالمو يوم الأحد بتاريخ 16/6/2024 مع الفنان ناصيف زيتون.

أمّا الحفل الثالث فسيكون ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر في الكويت يوم الثلاثاء 18/6/2024 في أرينا الكويت، حيث ستشارك المسرح مع النجم حسين الجسمي.