Bruce Clay

الأزياء اللّامعة تغزو أسبوع الموضة في نيويورك

This slideshow requires JavaScript.

في خلال الأيّام القليلة الماضية، اختتمت فعاليّات أسبوع الموضة من الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024 – 2025، في مدينة نيويورك الأميركيّة بعدما أسدلت مجموعة من العلامات التجاريّة المرموقة الستار عن تشكيلاتها للموسم المرتقب.
في هذا الإطار، جلنا عبر أروقة عروض أزياء علاماتنا المفضّلة، وعدنا لك بالصيحة المثاليّة ألا وهي التصاميم اللّامعة والبرّاقة.
فقد لفتتنا الإطلالات المضيئة التي تألّقت بها عارضات الأزياء أثناء مرورهنّ على منصّات عروض مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
فكان البريق يسطع في كلّ زاويةٍ، إنطلاقاً من المعاطف الذهبيّة الميتاليكيّة اللّامعة في عرض Aknvas وSiriano، مروراً بالفساتين الفضّيّة الميتاليكيّة اللّامعة في مجموعة Alex S Yu من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، وصولاً إلى أزياء Anna Sui المتلألئة بحبيبات الترتر.
من جهتها، جمعت Carolina Herrera التفاصيل البرّاقة باللّونين الذهبيّ والفضّي في ستراتها وفساتينها ضمن مجموعتها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
أمّا Michael Kors فقدّم لنا البريق بحلّة الأسود والفضّيّ، كما رأينا في تصاميمه المزدانة بالترتر لمجموعته من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
في الوقت الذي قدّمت علامة Prabal Gurung ترند البريق في بدلاتها الفضّيّة التي شكّلت لوكاً كلاسيكيّاً وإيدجي في الوقت نفسه.