Bruce Clay

أليساندرو ميشيل المدير الإبداعيّ الجديد لدار فالنتينو

بعد ساعاتٍ من إعلانها المفاجأة الكبيرة بمغادرة المدير الإبداعيّ بيير باولو بيتشيولو Pierpaolo Picciolo لدار فالنتينو Valentino العريقة، ها إنّ العلامة المرموقة تسدل الستار عن مفاجأتها الثانية.
وفي التفاصيل، فقد أعلنت الدار الإيطاليّة عن تعيين مدير إبداعيّ جديد لها وهو أليساندرو ميشيل Alessandro Michele.
وكان أليساندرو قد عمل كمدير إبداعيّ لدى دار غوتشي Gucci من العام 2015 وحتّى العام 2022، تاركاً بصمة مميّزة في عالم الموضة ومُحدثاً إنجازات عديدة لصالح Gucci.
فكيف ستكون مسيرته مع دار Valentino؟!
ومن المقرّر أن يستلم Alessandro Michele مهامه إبتداءً من 2 أبريل المقبل من العام 2024، على أن يستعرض مجموعته الأولى لصالح الدار “تشكيلة فالنتينو من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2025” ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ في شهر سبتمبر 2024.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alessandro Michele (@alessandro_michele)


ومع إعلان استلامه منصب المدير الإبداعيّ، صرّح أليساندرو قائلاً: “إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أكون مرحبًا في دار فالنتينو. أشعر بفرح ضخم ومسؤولية هائلة عند دخولي إلى دار أزياء راقية نقشت كلمة “الجمال” في قصّة جماعيّة مكوّنة من البحث والنعمة”.
من جهته، أعلن المدير التنفيذي لدى دار فالنتينو، جاكوب فانتوريني Jacopo Venturini، أنّني “سعيد للغاية ومتحمّس للعودة إلى العمل مع Alessandro. أنا متأكّد من أن إعادة تفسير رموز الأزياء الراقية للدار، بفضل رؤية Alessandro الاستثنائية، التي ستجلب لنا لحظات من المشاعر العظيمة”.