Bruce Clay

مجوهرات شوبارد تفوز بمهرجان كان… بالصور والتفاصيل!

فازت مجوهرات شوبارد بسباق الأناقة في فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، إذ اختارتها أبرز النجمات لإكمال إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، ولحضور أبرز الفعاليات التي احتضنتها منصّة المسرح العالمي لأحدث الأفلام.

رافقت مجوهرات شوبارد الراقية ذات التصاميم الباهرة والأحجار الكريمة المتلألئة ذات المنشأ الأخلاقي إطلالة أهم وألمع النجوم والنجمات في عالم السينما والأزياء وحتى الرياضة، الذين مشوا على السجادة الحمراء. ومنهم على سبيل المثال لا الحصر غريتا غيرويغ المخرجة والممثلة الأميركية ورئيسة لجنة تحكيم المسابقة الرئيسية في مهرجان كان، التي أكملت إطلالتها بقرطيّ أذن وخاتم من مجموعة  شوبارد، وبيغي غووالتي اختارت قرطي أذن وقلادة.

من جهتها اختارت الممثلة الألمانية ديان كروغر التألق بزوج من أقراط شوبارد وخاتمين من مجموعة Haute Joaillerie، بالإضافة إلى ثلاثة أساور تنس من مجموعة L’Heure du Diamant. بينما أكملت عارضة الأزياء الأميركية أوريانا ساباتيني إطلالتها بمجموعة مميّزة من القطع المجوهرة الفاخرة التي تحمل توقيع شوبارد، فإختارت من مجموعة Haute Joaillerie، أقراط أذن وأربع خواتم.

 بينما مشت الممثلة البلغارية ماريا باكالوفا على السجادة الحمراء بقلادة من الذهب الأبيض مع سوار وخاتمين اختارتهما من مجموعة شوبارد للمجوهرات الفاخرة.

وأكملت الممثلة وعارضة الأزياء كاترينيل مارلون إطلالتها بأقراط الفراشة من مجموعة Red Carpet.

وبالطبع لا يمكن إغفال ظهور الممثلة وعارضة الأزياء المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء وهي تتزيّن بساعة وقرطي أذن  وخاتمين، جميعها من مجموعة Haute Joaillerie.

وظهرت ساعة Alpine Eagle XL Chrono على معصم  باولو ديبالا. كما اختار الممثل الفرنسي ويليام أبادي ساعة L.U.C Flying T Twin لإكمال إطلالته على السجادة الحمراء.

فما رأيكم أن نصطحبكم في جولة بالتفاصيل والصور على أبرز قطع المجوهرات التي تربّعت على عرش الفخامة في مهرجان كان 2024.

بيلا حديد

بيلا حديد تتألّق على السجادة الحمراء ببريق مجوهرات شوبارد

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد على السجادة الحمراء وهي تضع زوجًا من الأقراط المرصّعة بالماس الأصفر مع الذهب الأصفر الأخلاقي عيار 18 قيراطًا (إجمالي 40.99 قيراطًا) من مجموعة Haute Joaillerie Collection؛ بالإضافة إلى أربع خواتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراط، يتألق أحدها بماسة على شكل وسادة، بينما يتميّز الثاني بماسة بيضاوية، ويأتي الخاتم الثالث مزينًا بماسة على شكل قلب، أما الخاتم الرابع فهو مزيّن بماسات قطع زمرّد محاطة بأحجار الماس اللامعة (إجمالي 42.47 قيراطًا)، وكلها من مجموعة Haute Joaillerie.

ماريا باكالوفا

ماريا باكالوفا عزّزت اطلالتها على السجادة الحمراء بالذهب الأبيض والألماس والزمرد على تصاميم مميّزة بتوقيع شوبارد

مشت الممثلة البلغارية ماريا باكالوفا على السجادة الحمراء بقلادة من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالزمرد على شكل قلب (14 قيراطًا) والألماس (بإجمالي 43.77 قيراطًا)؛ زوج من الأقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا يضم حجري زمرد بقطع الزمرد (33.92 قيراطًا) وأحجار الماس اللامعة؛  وتالق على معصمها سوار من الألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا (إجمالي 35.28 قيراطًا) مع خاتمين من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا ، يتميّز الأول بزمرد على شكل وسادة (14.15 قيراطًا) بينما يتألق الثاني بماسة قطع زمرد (10.01 قيراط) محاطة بأحجار لامعة، كل ذلك من مجموعة Haute Joaillerie من شوبارد.

ليفيا نونيس

ليفيا نونيس تزيّنت بمجوهرات راقية من شوبارد زادتها تألّقاً على السجادة الحمراء

من جهتها تزيّنت ليفيا نونيس بمجموعة مجوهرات راقية مكونة من عقد وزوج من الأقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّع بالألماس (52.36 قيراطًا)؛ سوار من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 90.42 قيراطًا من الماس بالإضافة إلى خاتمين من الألماس مرصعين بالذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا، جميعها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

ويليام أبادي

ويليام أبادي اختار ساعة من شوبارد عزّزت أناقته على السجادة الحمراء

كما ظهر الممثل الفرنسي ويليام أبادي على السجادة الحمراء بساعة L.U.C Flying T Twin المصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراطًا.

كاترينيل مارلون

كاترينيل مارلون وضعت اقراطاً رائعة من شوبارد لتبدو وكأنها تحمل فراشتين حقيقيتين على أذنيها

وضعت الممثلة وعارضة الأزياء كاترينيل مارلون أقراط الفراشة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والتي تضمّ حجري روبيليت (41.50 قيراطًا) ومرصّعة بأحجار الياقوت متعدّدة الألوان (بإجمالي 5 قيراط) والروبليت (1.41 قيراطًا) والألماس من مجموعة Red Carpet Collection.

وأكملت أبادي إطلالتها مع خاتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراط ًايتميّز بإسبنيل على شكل كمثرى عيار 4.70 قيراط، محاط بماستين على شكل نصف قمر وأحجار لامعة من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

ياسمين صبري

ياسمين صبري أكملت إطلالتها باللون الأحمر مع مجوهرات من شوبارد تضجّ بالماس والياقوت

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء وهي تضع ساعة مجوهرات من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالياقوت (بإجمالي 48.91 قيراطًا) والألماس (بإجمالي 41.61 قيراطًا)؛ عقد من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّع بالياقوت على شكل قلب (110.72 قيراطًا) وألماس على شكل كمثرى وقطع بريانت (إجمالي 28.77 قيراطًا)، بالإضافة إلى زوج من الأقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ ياقوتة (26.69 قيراطاً) وألماس (12.27 قيراطاً) وخاتمين من الياقوت المرصّعين بالذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً، جميعها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

غريتا غيرويغ

غريتا غيرويغ عزّزت إطلالتها الهادئة بمجوهرات من شوبارد تماشت مع تصميم فستانها

كذلك تألقت الممثلة الأميركية وعضو لجنة التحكيم غريتا غيرويج بزوج من الأقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا، يضم ماستين من الألماس الأصفر الفاخر بقطع مربع (39.16 قيراطًا)، ومرصعين بأحجار ماركيز على شكل كمثرى (10.02 قيراط) وماسات مقطوعة بطريقة رائعة من مجموعة Red Carpet، بالإضافة إلى خاتم أخلاقي عيار 18 قيراطًا يضم ألماسة صفراء بقطع الزمرد عيار 5.23 قيراط محاطة بماستين مقطوعتين على شكل أرجوحة (1.12 قيراط) وأحجار لامعة، من مجموعة المجوهرات الراقية.

بيغي غوو

بيغي غوو اختارت مع اطلالتها باللون الأسود مجوهرات من شوبارد تضجّ بالماس وتتألّق بالياقوت

أما بيغي غوو، فقد اختارت أقراطًا من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالياقوت على شكل كمثرى (15.43 قيراطًا) والألماس (4.66 قيراطًا) من مجموعة Haute Joaillerie Collection، بالإضافة إلى قلادة من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا تتميّز بياقوتة دم حمامة ( 7.01 قيراطًا) على شكل كمثرى محاطة بألماس على شكل كمثرى (15.90 قيراطًا) وألماس قطع بريانت (3.86 قيراط)، من مجموعة Red Carpet Collection.

ديان كروغر

ديان كروغر جمعت في اطلالتها على السجادة الحمراء ما بين ازرق فستانها وماس شوبارد الاصفر

من جهتها اختارت الممثلة الألمانية ديان كروغر التألق بزوج من الأقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مرصعين بماستين ذات لون أصفر على شكل وسادة (12.93 قيراطًا) وماسات بيضاء على شكل كمثرى (7.10 قيراطًا).

كما اختارت خاتمين من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا ، يتميّز الأول بماسة صفراء بقطع مشع والآخر بماسة قطع زمرّد ، وتحيط بكل منهما قطع لامعة، وكلاهما من مجموعة Haute Joaillerie، بالإضافة إلى ثلاثة أساور تنس من الألماس من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا.

 باولو ديبالا وأوريانا ساباتيني

 باولو ديبالا وأوريانا ساباتيني عزّزا إطلالتهما بابتكارات شوبارد الثمينة

اختار باولو ديبالا ساعة Alpine Eagle XL Chrono المصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراطًا والتيتانيوم. وتألقت أوريانا ساباتيني بمجموعة مجوهرات راقية مكونة من أقراط أذن وسوار وخاتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا مع ترصيع بالألماس.